تحميل Total Football Mobile للاندرويد

1.5.3

تُعد لعبة Total Football Mobile واحدة من اقوى واحدث العاب الاندرويد المصممة خصيصا لعشاق كرة القدم حول العالم حيث تمكنك هذه اللعبة من خوض العديد من التجارب الأكثر من ممتعة، الى جانب عالم مليئ بالاثارة والتشويق الذي لا حصر له على الإطلاق.
تحميل APK
3.6/5 الأصوات: 5
مطور
Gala Sports Technology Limite
الإصدار
1.5.3
تطوير
2022-04-18
المتطلبات
أندرويد 5 فما أعلي
بحجم
595MB
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

ملحوظة! شرح التثبيت بالفيديو

تُعد لعبة Total Football Mobile واحدة من اقوى واحدث العاب الاندرويد المصممة خصيصا لعشاق كرة القدم حول العالم حيث تمكنك هذه اللعبة من خوض العديد من التجارب الأكثر من ممتعة، الى جانب عالم مليئ بالاثارة والتشويق الذي لا حصر له على الإطلاق.

كما ان اللعبة تم تطويرها من قبل Gala Sports Technology Limited، ومن المعروف أن كرة القدم تتمتع بثقافتها الخاصة التي تمتد عبر القارات والعصور مع اختلاف العرق والجنس، حيث ان كرة القدم من أكثر الرياضات قاعدة جماهيرية في جميع أنحاء العالم حيث توفر للمستخدمين السلاسة والبساطة.

تحميل لعبة Total Football Mobile للاندرويد

تجربة واحدة من التجارب التي كانت سبب في جعل الملايين يعشقون العاب كرة القدم من جديد، حيث انها تعمل على توفير كل مايحتاج اليه اللاعب بجودة وكفاءة لا مثيل لها على الإطلاق، الجدير بالذكر انها احدى التجارب التي تستحق التجربة.

يمكنك خوض العديد من المنافسات وخوض العديد من المباريات واللعب 11 لاعب ضد 11 لاعب الى جانب السيطرة والتحكم بشكل مميز في فريقك بالكامل كن انت القائد والمدير الفني في نفس الوقت، يمكنك من خلال الخطط والتكتيكات رفع مستوى وكفاءة لاعبين فريقك، والارتقاء على المستويات والمراكز المتقدمة داخل اللعبة.

موضوعات اخرى قد تهمك

تحميل efootball 2022 mobile

تحميل لعبة Pink Panther

تحميل لعبة Faily Rider 

خصائص تحميل لعبة Total Football Mobile للاندرويد

تضم لعبة كرة القدم Total Football Mobile الشهيرة وصاحبة الامكانيات الخيالية على الكثير من المميزات والخصائص، حيث أن مثل هذه الأمور جعلت منها واحدة من اقوى الالعاب التي تتواجد على الساحة العالمية للألعاب في الوقت الراهن، ولعل أبرز هذه المميزات ما يلي : 

بناء فريقك المفضل

تتواجد العديد من الطرق الممتعة والتي تمكنك من جلب لمسة شخصية مميزة بين اللاعبين، ولعل ابرزهذه الطرق هي امكانية بناء فريق كرة قدم قوي وصاحب شخصية تنافسية. 

وذلك عن طريق التعاقد مع اللاعبين حيث يتواجد داخل اللعبة اكثر من 4000 لاعب كرة قدم مرخص من قبل اتحاد اللاعبين المحترفين وبالتالي تتمكن بعد ذلك من بناء فريق قوي.

تجربة تحكم مثالية وفريدة

بعد تحميل لعبة Total Football Mobile تجد تجربة مثالية حيث انها اول لعبة كرة قدم حقيقية يتم تطويرها داخل استوديو التطوير الداخلي في غانا سبورتس، حيث انه تم الاعتماد من قبل اتحاد اللاعبين المحترفين على مستوى العالم، اضافة الى توفير العديد من الأندية الكبيرة والمشهورة والمرخصة بشكل رسمي.

التركيز على الذكاء الاصطناعي

داخل اللعبة تم دمج العديد من تقنيات الذكاء الاصطناعي مثل مسارات وخوارزميات الشبكة العصبية الى جانب الكثير من محركات الحركة سريعة الخطى، وهذا الأمر يوفر تجربة لعب ذات جودة فائقة قد تصل الى 120 إطار في الثانية.

وذلك في حالة اذا كان الجوال الشخصي يدعم تلك التقنية، إلى جانب توفير الحماية الكاملة لموارد الجهاز من استهلاك الكثير من الطاقة أثناء اللعب، انت الان على موعد مع المتعة والاثارة حيث يمكنك البدء والاستمتاع بالتجربة بالكامل، عبر شاشة هاتفك فقط حتى ولوكان الهاتف ضعيفا.

الواقع الافتراضي

مؤخراً كان قد تم اعادة تعديل وتصميم لعبة Total Football Mobile مرة اخرى لكي تكون مناسبة مع محاكاة الذكاء الاصطناعي المتقدم، حيث ان هذا الامر ادى الى اضافة وادخال العديد من شخصيات اللعب، الى جانب إمداد اللعبة بالكثير من الرسومات المتحركة الداخلية والمؤثرات الصوتية والمرئية.

اضافة الى ان الشخصيات داخل لعبة Total Football Mobile أصبحت محاكاة واقعية بدقة وكفاءة عالية وذلك بعد العمل على تصميمها من جديد، أثناء سير المباريات ومع التدقيق في تفاصيل اللاعبين ستجد حركته على الكرة وتحركاته داخل الملعب وردود أفعاله وتفاعله مع الجماهير الى جانب العديد من الامور الاخرى تمنح المستخدم تجربة كأنه يعيش على أرض الواقع.

واجهة استخدام عصرية 

الجدير بالذكر واجهة اللعبة تضم كافة الاختيارات التي يحتاج إليها اللاعب الى جانب سهولة الوصول اليها بكل سهولة ويسر، كما يمكنك أيضا التنقل بين ملايين اللاعبين والعمل على اختيار الاجراء الاكثر توافقا مع طريقة لعبك.

كما يتواجد مع كل لاعب داخل اللعبة بطاقات تعريفية خاصة بهم ومثل هذه البطاقات تضم كافة التفاصيل التي تخص كل لاعب وتظهر نقاط القوة والضعف، الى جانب مدى قدرته ومستوى المهارة وغيرها من الامور الاخرى التي تفيد المستخدمين بكل تأكيد عند التعاقد مع اللاعبين.

الجوائز والبطولات

لاتدع الفرصة تفوتك قم الان بالدخول في العديد من المنافسات داخل لعبة Total Football Mobile يتعين عليك منذ هذه اللحظات، العمل على اظهار المهارات والقدرات الخاصة بك ومن ثم التمكن من الفوز والانتصار في المباريات وذلك لكي تتمكن من حصد وجمع الجوائز والمكافآت التي لا تعد ولا تحصى.

تخصيص المباريات

هنا كل شيئ اصبح بالامكان وليس هناك مستحيل حيث يمكنك تخصيص فريقك التي تقوده بدرجة عالية من الحرية، ابتداء من اختيار الملعب المفضل اليك من بين عشرات الملاعب التي تضمها اللعبة. 

ثم بعد ذلك الاتجاه لاختيار الفريق واللاعبين والشعارات والأزياء وغيرها، ومن ثم الانتقال الى المستوى الأعلى وهو انشاء اكبر نادي على مستوى العالم ومن ثم البدء في خوض المغامرات والاستمتاع باللعبة.

 ماذا تنتظر أنت!! قم الان بتحميل لعبة Total Football Mobile من على موقعنا FilesXi وتثبيتها على هاتفك المحمول وخوض التجربة واستمتع بوقت فراغك حيث انها تبتعد كل البعد عن الملل.

مميزات تحميل لعبة Total Football Mobile للاندرويد

  • اللعبة متوفرة بشكل مجاني، صغيرة الحجم لاتحتاج الى مساحات كبيرة على هاتفك المحمول.
  • أجواء كرويه مفعمة بالحماس والاثارة وتعليقات صوتية ممتعة للغاية داخل أرض الملعب.
  • اصوات الجماهيرية يمنح اللعبة طابع الاثارة والتشويق والمتعة، حيث يصل اعداد الجماهيرية داخل اللعبة ما يقارب من 55.000.
  • صور فريدة مع محاكاة للذكاء الاصطناعي المتطور، إضافة الى جانب الكثير من الرسومات المتحركة والمؤثرات المرئية ذات الكفاءة والجودة العالية.
  • لن تكون بحاجة للإتصال بالواي فاي، حيث اصبح بامكانك لعب المباريات وخوض المنافسات والتحديات في وضعية عدم الاتصال بالانترنت، وبالتالي يمكنك الاستمتاع باللعبة وانت تجلس في وسائل المواصلات او على الكافيهات او في اوقات الراحة بين فترات عملك.

فيديو

الصور

روابط التحميل

كيفية تثبيت تحميل Total Football Mobile للاندرويد APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل Total Football Mobile للاندرويد الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

كيف يتم تثبيت تحميل Total Football Mobile للاندرويد؟

1. قم بتنزيل ملف ZIP.

2. قم بتثبيت تطبيق Split APKs Installer

3. افتح التطبيق وانقر على "تثبيت APKs".

4. ابحث عن المجلد الذي يوجد به ملف ZIP الذي تم تنزيله وحدده.

5. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *