تحميل Bullet Force للأندرويد

1.88.1

اقوى العاب اطلاق النار من منظور الشخص الاول
تحميل APK
5.0/5 الأصوات: 1
مطور
Blayze Games
الإصدار
1.88.1
تطوير
2022-05-15
المتطلبات
Android 5.0 والأحدث
بحجم
63M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة Bullet Force للأندرويد، السادات والسادة أنتم الآن على موعد مع المتعة والإثارة مع واحدة من ألعاب القتال والأكشن الذي لا مثيل لها على الإطلاق، فهي بمثابة عالم ليس على غرار ألعاب الأكشن الأخرى فهي متعة لا تنتهي، إذا كنت من عشاق ومحبي ألعاب الأكشن والقتال لعبة قوة الرصاص بمثابة الخيار الأمثل لك فهي تمتاز بالكثير من الخصائص والمميزات التي لن تجدها في ألعاب القتال والمغامرة الأخرى، هنا المنافسة تظل مشتعلة حتى الرمق الأخير، ميادين وساحات القتال تغطى بالدماء والرصاص.

لعبة Bullet Force apk واحدة من ألعاب القتال من فئة القتال من منظور الشخص الأول FPS كان الإصدار الأول من اللعبة في وقت سابق من عام 2016 من قبل استديو تطوير ألعاب الأكشن والقتال Blayze Games وتم تطويرها أيضا في عام 2018 ونظرا للتطور المستمر في مجال الإلكترونيات كان الإصدار الأخير من اللعبة هذا العام، ويتم إضافة المزيد من المزايا تلوى الأخرى يوما بعد يوم ليمنحك تجربة لا مثيل لها على الإطلاق، لمزيد من التفاصيل يرجى الاطلاع على قراءة باقي المقال.

تحميل لعبة قوة الرصاص Bullet Force للأندرويد برابط مباشر

لعبة Bullet Force واحدة من ألعاب الإثارة والأكشن والحركة وألعاب الحرب متعددة اللاعبين فضلا عن أنها واحدة من ألعاب الأندرويد المتوفرة بشكل مجاني على هاتفك الجوال، ومتعددة اللاعبين يعني أنك ستخوض المعارك والحروب المدمرة إلى جانب فريقك في ساحات وميادين المعارك تحت وابل الرصاص والصواريخ وقد يصل عدد اللاعبين في فريقك إلى 20 لاعبا، إلى هنا يتعين عليك لكونك قائد الفريق وضع الخطط والاستراتيجيات التي سيتبعها زملائك الجنود في المعركة لكي يتمكنوا من تنفيذها والانتصار.

حيث توفر لك لعبة قوة الرصاص تشكيلة واسعة من البنادق والمسدسات والقنابل اليدوية والبنادق الهجومية AK-47 في المعارك إضافة إلى أن لعبة Bullet Force mod apk تلعب في وضع الاتصال بالإنترنت ولكن في حالة عدم الاتصال بالإنترنت يمكنك أيضا استكمال المعارك والحروب عبر برامج الروبوت في وضع المناوشة والحملة، لا سيما أن لعبة قوة الرصاص تتمتع بالرسومات ثلاثية الأبعاد 3D والعديد من الخرائط الفريدة والأسلحة المتنوعة حيث إن كل هذه الأمور تمنحك الرغبة وقدرات هائلة في القتال والانتصار.

كما وتتميز لعبة Bullet Force في هذه النسخة بالعديد من الأوضاع المختلفة بما في ذلك Team Deathmatch و Conquest و Free-For-All و Gun Game وفي كل وضع من أوضاع هذه اللعبة سوف تكون داخل معركة ضد العديد من اللاعبين الآخرين من مختلف دول العالم، الجدير بالذكر أن لعبة bullet force mod apk تأتيكم برسومات واقعية ثلاثية الأبعاد تعكس كافة التفاصيل المتواجدة داخل اللعبة، كما تجد المؤثرات المرئية والصوتية من طلقات الرصاص وصرخات المصابين داخل ميادين المعركة كما لو كنت تعيش القتال من داخل ميدان القتال.

إضافة إلى  أن مشاهد القتل وصور الدماء تعكس أجواء حقيقية وشديدة الواقعية إلى درجة كبيرة وهذه الأمور تجعل عملية الاندماج في اللعبة مجرد ثواني معدودة من عملية البدء في اللعبة، إذا كنت أحد عشاق ومحبي ألعاب الحركة والقتال وألعاب التصويب من منظور الشخص الأول فإن لعبة Bullet Force هي الخيار المثالي بالنسبة لك، نظرا لما تضم اللعبة من مشاهد ومناظر الدماء فهي غير مناسبة للأطفال ولكنها متاحة لمن يبلغون من العمر 17 عاما فما فوق ذلك.

موضوعات اخرى قد تهمك

CAll of Duty Mobile

Real Racing 3

Commando Strike

 Battlefield™ Mobile

Carx Rally

مزيد من الوصف حول تحميل لعبة Bullet Force للاندرويد

إضافة إلى أن متجر لعبة bullet force download يضم أكثر من 20 نوعا من الأسلحة و30 سلاحا للتمويه والعديد من البصريات المتعددة إلى جانب مشاهد الليزر وملحقات الأسطوانات حيث إن الأسلحة هنا لا يمكن حصرها على الإطلاق، في بداية اللعبة يتعين عليك اختيار إحدى الخرائط داخل اللعبة بعد الاتفاق بينك وبين زملائك في داخل الفريق ثم خوض المغامرة والمنافسة حيث ستجد اللعبة تضم تشكيلة من الخرائط المفصلة والتي تم تطويرها بالعديد من الطرق المختلفة.

داخل لعبة قوة الرصاص للأندرويد ستخوض العديد من المواجهات والمعارك ضمن فرق إرهابيون ضد قوات محاربة الإرهاب حيث أن هدفك الرئيسي داخل اللعبة هو القضاء على الإرهاب والبقاء لأطول فترة ممكنة على قيد الحياة مع أقل ضرر من الممكن أن تتعرض له وبأقل خسائر لك ولزملائك في الفريق، إضافة إلى أن لعبة قوة الرصاص توفر لك إمكانية تخصيص أسلحتك داخل لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول مع العديد من أوضاع اللعبة المتنوعة والمختلفة.

لاسيما أن هناك العديد من خيارات الأسلحة المختلفة والمتنوعة داخل لعبة Bullet Force حيث يمكنك الاختيار من بينها وتخصيصها من خلال لصق الرموز والعلامات وتغيير لونها، ودورك كقائد للفريق يتعين عليك توزيع الأدوار والمهام على أصدقائك في الفريق حسب قدرات كل منهم ولعل أهم وأبرز المهارات التي يلزم أن يتمتع بها كل جندي داخل ألعاب الرماية هي القدرة على التصويب بدقة عالية للغاية.

إضافة إلى أنه يتعين عليك تحسين مهارتك وقدرتك القتالية من خلال لعب العديد من المعارك والفوز والانتصار في العديد منهم، ستجد العديد من الضوابط التي ستحكم مثالية لعبة بولت فورس على منصات تشغيل الأندرويد، حيث تجد عصا تحكم افتراضية أسفل يسار الشاشة لكي تتمكن من التحكم في الحركة، كما تجد زر يمكنك من خلاله الانحناء أثناء التصويب وإطلاق النار كما تتواجد أزرار التحكم في الكاميرا وإطلاق النار من سلاحك الشخصي والتصويب باتجاه الهدف بدقة وإتقان.

مميزات تحميل لعبة قوة الرصاص للهاتف الجوال والآيفون

  • متعددة اللاعبين

تجد بجانبك في المعارك زملائك وأعضاء فريقك جنباً إلى جنب في لعبة البقاء للأقوى كما هو الحال بالنسبة للمعارك والحروب على أرض الواقع.

  • تخصيص الأسلحة

توفر لك لعبة قوة الرصاص تشكيلة واسعة من الأسلحة والتي يصل عدده إلى 20 سلاح يمكنك الاختيار فيما بينهم، فضلا عن تعديل مظهرها لتمويهها بشكل كامل كما يفعل الجنود على أرض الواقع.

  • تخصيص المعارك والحروب

حيث توفر لك من خلال الإعدادات الخاصة باللعبة تحديد واختيار نوع القتال الذي ترغب فيه.

  • ميزة استخدام الليزر

إضافة إلى أن إشارات الليزر مفيدة للغاية داخل ساحات وميادين المعركة خاصة في حالة إذا كنت ترغب في إطلاق النار في اتجاه أعدائك من مسافات بعيدة للغاية، وفي حالة قيام أحد زملائك في الفريق بتفجير قنبلة يدوية من الأفضل عدم استخدام الليزر.

  • اللعب دون الاتصال بالإنترنت

في أي مكان تذهب إليه يمكنك اللعب دون عملية الارتباط بالإنترنت حيث يمكنك اللعب في وضع الاوفلاين واستمتع بعالم من الإثارة والمتعة التي لا تنتهي على الإطلاق.

  • أوضاع لعب متعددة

مع لعبة Bullet Force لن تكل ولن تمل ولو للحظة واحدة إطلاقا حيث توفر لك اللعبة العديد من أوضاع اللعبة المختلفة والتي تم ذكرها سابقاً في أعلى المقال، حيث إن لكل وضع منهم إعدادات وخصائص تختلف عن بعضهم البعض، ولكن كما نعلم أن الهدف واحد وهو حماية نفسك والبقاء لأطول فترة ممكنة على قيد الحياة.

الصور

روابط التحميل

كيفية تثبيت تحميل Bullet Force للأندرويد APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل Bullet Force للأندرويد الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

كيف يتم تثبيت تحميل Bullet Force للأندرويد؟

1. قم بتنزيل ملف ZIP.

2. قم بتثبيت تطبيق Split APKs Installer

3. افتح التطبيق وانقر على "تثبيت APKs".

4. ابحث عن المجلد الذي يوجد به ملف ZIP الذي تم تنزيله وحدده.

5. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.